شركة تنظيف موكيت بجدة

شركة تنظيف موكيت بجدة

يعتبر الموكيت والسجاد من أهم عناصر الفرش في المنزل سواء كان شقة، شاليه، فيلا أو قصر وأيضا في الشركات والمنشآت المختلفة وهو كذلك أكثر مكونات المكان عرضة للاتساخ والحاجة للتنظيف العميق على فترات منتظمة للحفاظ على رونقه ومظهره الجديد، ولكن السجاد تتدهور حالته نتيجة إهمال التنظيف أو التنظيف بطريقة خاطئة لذا يفضل دوما الاستعانة بخدمات شركة تنظيف موكيت بجدة، ونتعرف عبر موقعنا إلى أفضل شركة تقدم هذه الخدمة.

شركات تنظيف الموكيت بجدة

 أصبحت الاستعانة بخدمات شركة تنظيف موكيت بجدة أمرا شائعا وذلك لما تتميز به الشركة من جودة وكفاءة في تقديم خدمات التنظيف الشاملة بما فيها الموكيت والسجاد، حيث تقدم شركات تنظيف الموكيت بجدة العديد من الخدمات وتتمتع بمميزات كثيرة تشمل ما يلي:

  • التنظيف العميق باستخدام معدات وتقنيات حديثة لضمان فعالية العملية لإزالة الأوساخ والجراثيم التي تدخل إلى ألياف الموكيت.
  • استخدام مواد متخصصة لإزالة البقع الصعبة الناتجة عن انسكاب الطعام أو المشروبات.
  • التعقيم  باستخدام مواد منظفة آمنة وصديقة للبيئة لضمان بيئة صحية.
  • إعادة تنجيد الموكيت المتضرر مما يسمح للعملاء بتجديد شكل الفرش دون الحاجة إلى شراء جديد.
  • استخدام تقنية الشفط القوي لإزالة الأوساخ والغبار بشكل فعال.
  • استخدام آلات البخار المختلفة لكي تساعد في قتل الجراثيم والبكتيريا دون الحاجة إلى مواد كيميائية ضارة.
  • الاعتماد على منظفات آمنة على المتواجدين في المكان وعلى الموكيت.

شركة غسيل الموكيت والسجاد

إن شركة تنظيف موكيت بجدة تقدم العديد من الخدمات لعملائها لضمان راحتهم بتوفير أعلى جودة في هذه الخدمة، وتشمل خدمات شركة غسيل الموكيت والسجاد ما يلي:

  • غسيل السجاد والموكيت باستخدام أجهزة البخار القوية لتنظيف السجاد والموكيت بعمق والتخلص من الأوساخ والجراثيم.
  • تنظيف السجاد الجاف وتعتمد هذه الطريقة على مواد تنظيف خاصة تمتص الأوساخ بدون استخدام المياه وهي مناسبة للسجاد الذي لا يمكن غسله بالماء.
  • التخلص من البقع العنيدة مثل بقع الطعام والمشروبات والزيوت.
  • تعطير السجاد حيث تتم إضافة مواد معطرة تمنح السجاد رائحة منعشة تدوم طويلا  بعد الانتهاء من عملية الغسيل.
  • تعقيم السجاد باستخدام مواد معقمة للتخلص من البكتيريا والجراثيم التي قد تكون موجودة في السجاد.
  • تنظيف السجاد في الموقع دون الحاجة إلى نقل السجاد إلى موقع آخر.
  • غسيل الموكيت المخصص للمساجد مع التركيز على إزالة الروائح غير المرغوبة وتعقيم الموكيت بشكل كامل.
  • إصلاح السجاد في حالة تعرضه للتلف أو تمزق بسيط.
  • توفير عقود تنظيف دورية شهرية أو ربع سنوية للحفاظ على نظافة السجاد والموكيت بشكل دائم.

شركه غسيل الموكيت بجدة

لعل أكثر ما يميز الخدمات التي تقدمها شركه غسيل الموكيت بجدة هي أن لديها فريق عمل مدرب جيدا على أعلى مستوى ومحترف لما لديه من خبرة واسعة في تقديم خدمات تنظيف الموكيت والسجاد، كما أنهم يطبقون أحدث الطرق والأساليب لضمان الوصول للنتائج المطلوبة، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات والمعدات في عمليات التنظيف.

شركة غسيل موكيت بالبخار

إن غالبية العملاء يفضلون أن تتم عملية تنظيف الموكيت باستخدام تقنية البخار وذلك لما يتمتع به من مميزات مثل الحفاظ على السجاد بفضل العمق في التنظيف كما أن الغسيل بالبخار يطيل عمر السجاد ويجعله يبدو كالجديد، كما تساهم هذه الطريقة في إزالة المواد المثيرة للحساسية والبكتيريا والتي تؤثر بالسلب على جودة الهواء، بالإضافة إلى توفير الوقت لأن الغسيل عادة ما يحتاج وقتا طويلا للتجفيف إلا أن البخار يعمل على التنظيف والتجفيف بسرعة فائقة.

هناك العديد من الأدوات الحديثة التي تستخدمها شركة غسيل موكيت بالبخار في هذه العملية مثل آلات التنظيف بالبخار التي تتيح الحصول على البخار تحت ضغط عالي، وخزانات المياه الحديثة التي تستخدم في تخزين المياه لكي يكون من السهل استخدام آلات البخار وتسخين الماء بسرعة فائقة.

كما تستخدم شركة هوم ستارز شرائط إزالة البقع لمعالجة البقع الصعبة التي لا يمكن إزالتها بالماء فقط، بجانب اكسسوارات التنظيف البخارية مثل الفوهات المختلفة وفرشاة للتأكد من اختراق البخار للألياف وفلاتر للماء لضمان جودة البخار المستخدم، وأخيرا معدات التجفيف التي تشمل المراوح وأجهزة إزالة الرطوبة لضمان تجفيف الموكيت بسرعة وأمان.

شركة تنظيف موكيت بالبخار

إن عملية تنظيف الموكيت باستخدام تقنية البخار تتم وفقا لتكنيك منظم ينفذه فريق شركة تنظيف موكيت بالبخار على النحو التالي:

  1. يقوم فريق عمل شركة تنظيف موكيت بالبخار بإزالة الأثاث والأشياء الموجودة على الموكيت وتفقد السطح للبحث عن البقع الصعبة والأوساخ المتراكمة وكنس السطح لإزالة الأتربة والشوائب.
  2. تطبيق خزانة البخار حيث يتم تعبئة هذه الآلات بالماء النظيف وتسخين الماء حتى يتحول إلى بخار قادر على اختراق الألياف.
  3. توجيه البخار عبر فوهات لتفكيك الأوساخ والجراثيم كما أن درجة حرارة البخ ار المرتفعة تعمل على قتل البكتيريا والفيروسات التي تتواجد في الألياف.
  4. إزالة البقع باستخدام مواد متخصصة تساعد في إزالة هذه البقع ويمكن تطبيقها قبل أو بعد عملية البخار حسب نوع البقعة.
  5. التجفيف بالبخار أو باستخدام مروحة خاصة لتسريع عملية التجفيف مما يضمن عدم تراكم الرطوبة داخل الألياف.

تنظيف الموكيت في المنزل

تقدم شركة تنظيف موكيت بجدة خدمة تنظيف الموكيت والسجاد بكل أنواعه في المنزل دون الحاجة إلى نقله لمقر الشركة أو مكان الغسيل، وذلك لكيلا يتكبد العميل مشقة تنزيل السجاد من بيته وتوصيله لمكان الغسيل وإرجاعه مرة أخرى وأيضا لتوفير تكلفة النقل عليه مما يجعل تنظيف الموكيت في المنزل من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة باحترافية عالية بواسطة فريق متخصص.

غسيل الموكيت في مكانه

كثيرا ما يكون صعبا على العميل إزالة السجاد من على الأرضية وتغليفه ونقله ذاتيا لمكان الغسيل المراد غسل السجاد فيه، لهذا تقدم شركة هوم ستارز خدمة غسيل الموكيت في مكانه دون الحاجة لرفع الأثاث الثقيل الموجود فوق الموكيت أو إزالة الموكيت والسجاد نفسه من المكان، كما أن شركة تنظيف موكيت بجدة تتحمل مسؤولية تنظيف السجاد بدون التأثير على أي من مكونات المنزل الأخرى الموجودة حوله.

مغسلة موكيت بجدة

لدى شركة تنظيف موكيت بجدة أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة التي تسهل من عملية التنظيف بأعلى جودة دون الإضرار به بأي شيء، كما أن لديها مغسلة موكيت بجدة تستقبل طلبات العملاء على مدار الساعة وتلتزم بتنفيذ العمل المطلوب خلال الوقت المتفق عليه مع العملاء.

اسعار تنظيف الموكيت

إن أسعار خدمات تنظيف السجاد والموكيت ليست ثابتة أو موحدة وذلك لوجود عوامل متعددة تتحكم في السعر مثل نوعية وخامة الموكيت وحجمه وطريقة التنظيف المطلوبة ونوعية المنظفات المستخدمة والمسافة، وتقدم شركتنا اسعار تنظيف الموكيت تنافسية لا تقدمها الشركات الأخرى ولكن بالرغم من ذلك تراعي الشركة أن تكون خدماتها بأعلى جودة في السوق.

افضل منظف سجاد

توفر الشركة العديد من منظفات السجاد المستوردة من الخارج ذات الجودة العالية والتي صممت بمواد مركزة صنعت باحترافية عالية لكي تكون آمنة على السجاد بكل أنواعه لضمان الحفاظ على نسيجه، وتلك المنظفات آمنة أيضا على من يستخدمها بما يضمن سلامة الجميع، كما أن شركة تنظيف موكيت بجدة تستخدم أنواع مختلفة من المنظفات المخصصة لكل نوع سجاد للحفاظ عليه وضمان تنظيفه بعمق دون التأثير على نسيجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الان

error: Content is protected !!